شعبة الموقع الالكتروني

شــعبة المـــوقع الالكـــتروني

1- ادارة وتحديث الموقع وصيانته من الناحية الفنية والالكترونية .
 
2- استلام الاستفسارات من الموقع وتوزيعها على الأقسام الفنية ومن ثم اخذ موافقة احد معاوني الهيئة لإرسالها خلال مدة 24  ساعة الى المكلف مع الإجابة الوافية.
 
3-استلام الأيميلات الصادرة من الفروع و توزيعها على الأقسام واستلام الرد عليها والإجابة عليها بالسرعة الممكنة وتوفير قناة اتصال مابين مركز الهيئة والفروع التابعة لها والدائرالاخرى .. 
 
4- متابعة التحديثات التي يتم استلامها من الأقسام الفنية او ادارج قضايا اخرى لم تلحق بالموقع. 
5- تدريب كادر احتياطي في كل فترة ليتسنى للموقع عدم التوقف وكذلك تدريب المرشحين من الفروع والاقسام لادارة الموقع والاجابة على الايميلات والاستفسارات .
6-  نشر الكتب والتعاميم والاجابة عن الاستفسارات والشكاوى عبر موقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك).
7- شعبة الموقع الالتروني لديها ارتباط بعمل مع وزارة المالية بتحديث الموقع عبر موقعها .
8- ان الشعبة لديها ارتباط بموقع الامانة العامة لمجلس الوزراء ببرنامج حكومة المواطن (الحكومة الالكترونية)  
9- عملية تجديد العقد ... سنويا مع شركة المسبار لاستضافة الموقع على احد سيرفرات الشركة .
ملاحظة *بالاضافة الى عمل الموقع وسحب البريد الالكتروني نقوم وتهيئة البريد للسادة المعاونين .
 
 
Copyright © tax.mof.gov.iq . All rights reserved
3:45