You are currently viewing برعاية وتوجيه من الست المدير العام وكالة .. اقيمت على قاعة مركز الهيئة العامة للضرائب دورة تطويرية في مجال المحاسبه والمحاسبه الضريبيه تناولت موضوع المعايير الدوليه للتقارير الماليه (IFRS) القاها الخبير المحاسبي ( حاتم القواسمه) الشريك التنفيذي لشركة (BMG)

برعاية وتوجيه من الست المدير العام وكالة .. اقيمت على قاعة مركز الهيئة العامة للضرائب دورة تطويرية في مجال المحاسبه والمحاسبه الضريبيه تناولت موضوع المعايير الدوليه للتقارير الماليه (IFRS) القاها الخبير المحاسبي ( حاتم القواسمه) الشريك التنفيذي لشركة (BMG)

برعاية وتوجيهه من الست المدير العام/ وكالة..

اقيمت على قاعة مركزالهيئة العامة للضرائب دورة تطويرية في مجال المحاسبه والمحاسبه الضريبيه تناولت موضوع المعايير الدوليه للتقارير الماليه (IFRS) القاها الخبير المحاسبي
( حاتم القواسمه) الشريك التنفيذي لشركة(KPMG)تناولت عرض مفصل لبعض المعايير الدوليه التي تخص العمل الضريبي وتستمر الدوره لمدة اربعة ايام .

كما وحضر الدوره الست المدير العام / وكالة ومعاونيها والساده مدراء الاقسام وعدد من موظفي قسم الشركات والفحص الضريبي وديوان الرقابه الماليه وبعض موظفي الاقسام ذات العلاقه