You are currently viewing عقدت الهيئة العامة للضرائب دورة تطويرية تحت عنوان( تطوير الأداء)

عقدت الهيئة العامة للضرائب دورة تطويرية تحت عنوان( تطوير الأداء)

عقدت الهيئة العامة للضرائب دورة تطويرية تحت عنوان ( تطوير الأداء) بحضور السيد مدير عام الهيئة العامة للضرائب المحترم

أرحب بكم جميعا لحضوركم هذه الدورة حقيقة نظمت هذه الدورة بشكل خاص على اساس نتائج الأعمال الحقيقية والعملية في الفروع بمعنى الاضابير المتعلقة بقسم الشركات التي تصل الى  مركز الهيئة اثناء تدقيقها لاحظنا فيها العديد من الأمور ومن الملاحظات التي تستدعي المعالجة ولذلك فهذه الدورة ليست دورة نظرية وليست لشرح عن موضوع انما ينتج من عملكم المباشر معماورد في الأضابير المرسلة من الفروع .

وبما اننا هنا عائلة واحدة فالحديث الصريح هو الحديث الذي يصل الىنتائج العملية والتطبيقية التي تطبق على ميز الموظف الحقيقة لاحظنا بعض الملاحظات تدل على اهمال واضح او تجاهل او عدم معرفة بشكل كبير بأسس حتى العمل المحاسبي وليس العمل الضريبي فقط .

أضافة الى موضوع الضوابط ولذلك ان سألت عن السبل العلمية يوفر قاعدة او نقلة للموظف الكثير من الملاحظات المثبته والتي راح نشوفها موجودة في اثناء العمل معناه ان المخمن مو فقط عنده جهل في بعض التعليمات وانما حتى يتجاهل العمل المحاسبي السليم .

تعرفون حضراتكم ان العمل المحاسبي لا يتطلب مع ضريبة الدخل في كثير من الأمور لذلك يستدعي مخمن الشركات تكون عنده معرفة بقواعد بالعمل المحاسبي الى جانب فتكون ضريبة الدخل العمل في قسم الشركات مهمة المسؤولين في الأضابير الواردة لهم في الفروع المحافظات والتي ولذلك يركز عن النقاط .